الاستاذ سات


تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور

العودة   الاستاذ سات > القسم الاسلامى > المنتدى الاسلامى


العاده السريه وكشف المستور.الجنسين بين ( نيران الشهوه) و( الخوف من الله )

المنتدى الاسلامى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2010, 12:19 PM
الصورة الرمزية hossam elshamy
hossam elshamy hossam elshamy غير متواجد حالياً
استاذ محترف
 





Rep Power: 34 hossam elshamy will become famous soon enough hossam elshamy will become famous soon enough
Thumbs up العاده السريه وكشف المستور.الجنسين بين ( نيران الشهوه) و( الخوف من الله )

 

[ العادة السرية ] وكشف المستور .. الجنسين بين [ نيران الشهوة ] و [ الخوف من الله ]



*
*
*
*



¤•¦ ( إفــــتــــتــــاحـــيــــة )¤•¦







في سكون الليل وهدوء المكان والبعد عن الأهل والخلوة بالنفس وقد تكون في وقت الظهيرة حيث قيلولة الناس وقلة الحركة وشدة الشهوة ..
وأثر النعمة من الصحة والعافية وقلة الوازع الديني وخلوا النفس من الراقبة الذاتية بينها وبين خالقها الذي يرها ..
وبعد نظرة آثمة عبر مقطع أو صورة مثيرة أو اتصال مع أحد الجنسين تبدأ المعصية في وقت ينسى المسكين أو المسكينة رؤية الله بعدما طغت حرارة الشهوة فأصبح الخالق أهون الناظرين إليه .
حركة تشمئز منها النفوس الأبية وتأبها العقول المحترمة الفتية ولكن تقبل عليها النفوس الضعيفة الجرءة على انتهاك هذا الجدار الذي بهدمه تسقط الكثير من أركان منزله العامر بالكثير من الصالحات .








¤•¦ [ مـدخل للموضوع ( 1 ) ]¤•¦







الكثير من الشباب والفتيات يعاني من ضعفه أمام هذه [ العادة ( السيئة ) ] ومع كثرة تعاطيه لها وتناوله لجرعاته اليومية صباح مساء منها إلا أنه يحاول أن يدعها ولكنه يجد صعوبة في ذلك ..
ومع ما يجده من دواعي الشهوة وما يسمعه من حرمة هذه العادة يعيش بين الرغبة فيها والأحساس بالذنب ..
فتجده يصارع إرادته فتضعف حيناً وتقوى حيناً أخر .. ومما قرأته أن العادة السرية تعتبر " عادة " وهذا يعني أنها تتحول من " فعل " يمكن لك أن تتركه متى شئت إلى " سلوك يومي " يجلب لذة ويدعوك إلى تكراره ..
بل إن [ العادة السرية ] ليست مرتبطة بالمثيرات الخارجية فحسب .. بمعنى أنك لو كففت النظر إليها فستكون قادراً على ترك [ العادة السرية ] ..
ليس الأمر كذلك .. لأن العادة السرية مرتبطة بغريزة داخلية تدفعك إلى إشباعها .. وتستعين على ذلك بالمثيرات الخارجية ..
ومما قرأت وعرفت أن [ العادة السرية ] تشوه الخيال الجنسي لمن يمارسها .. فهو لا يكاد يمارسها دون أن يتخيل نفسه مع طرف آخر من جنس آخر ..
وهو يغذي هذا الخيال من خلال رؤيته للصور والأفلام الجنسية والتي أصبحت بين يديه من خلال هذه الشبكة العنكبوتية والتي يمكن لها أن تغذي خيالة الجنسي .
ومع كثرة ممارستها تصبح إدمان يصعب الفكاك منها كما هي المخدرات .. فالإدمان كما يعرفه المتخصصون هو شعور المرء بضعف الإرادة أمام سلوك معين ..
والبحث عن اللذة من خلال ممارسته وزيادة التعاطي مع مرور الوقت بهدف الحصول على هذه اللذة .. وهذا الوصف يصدق على [ العادة السرية ] .





*
*
*
*




¤•¦[ مدخل للموضوع ( 2 ) ]¤•¦



يظن الكثير من الناس أن [ العادة السرية ] مرتبطة ارتباط وثيق بالعصاة الذين انغمسوا كثيرا في وحل المعاصي الكبيرة ..
ولكن مع الأسف الشديد أن هذا الذنب يقع فيه حتى من يعد نفسه من الملتزمين بل ويمارس ألتزامه وتمسكه مع وقوعه في هذا المسلك الشيطاني ..
ويعيش طيلة حياته أسير لهذه العادة دون التفكير في طريقة يتخلص بها من غياهب هذه المعصية ..
وبعضهم يرى نفسه أنه ليس أهلاً باللألتزام فيترك تمسكه وطاعته لله باسباب هذه [ العادة السيئة ] .. لما يجد في نفسه من التناقضات الداخلية ..







¤•¦ ( مدخل للموضوع ( 3 ) )¤•¦





لماذا لا تعد [ العادة السرية ] قضية مهمة تبرا من أجلها المراسم وتعبأ من أجلها الأحبار وتكثر من خلالها الكتابات الصحفية واللقاءات الحوارية ..
في الحقيقة هي قضية خفية لا تظهر على السطح لأن من يستخدمها لا يستخدمها أمام أعين الناس حتى يمكن لنا أن نعدها ظاهرة يمكن الأهتمام بها .
ولكن في الحقيقة هي أكبر من أن تكون ظاهرة .. فقد أصبحت [ العادة السرية ] إدمان لا يستطيع من أدمنها الفكاك منها .


.•° لا يـــزال الحديث له بقيةتـــابــعــونــ

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-04-2010, 12:20 PM
الصورة الرمزية hossam elshamy
hossam elshamy hossam elshamy غير متواجد حالياً
استاذ محترف
 





Rep Power: 34 hossam elshamy will become famous soon enough hossam elshamy will become famous soon enough
افتراضي رد: العاده السريه وكشف المستور.الجنسين بين ( نيران الشهوه) و( الخوف من الله )

 

(الموضوع : هل هناك علاقة بين العادة السرية والمس من الجن ؟)¤•¦






في الحقيقة قمت بجولة هاتفية مع من أعرف من الرقاة المتمرسين في هذا المجال
وذلك بعد أن ازداد انتشار المس بين الجنسين ومعاناة الكثير ممن تواصلوا معي من خلال وسائل الاتصال من المس ولمدة طويلة وهم لا يشعرون .
حيث أجد أنهم يحسون بالضيقة والطفش والبعد عن القرآن وحب الموسيقى والألحان ولا يستطيعون التمسك والالتزام .. وفي النهاية أجد أنهم مرتبطين ارتباط كلي [ بالعادة السرية ] ..
سألت أحد الرقاة عن ارتباط المس من الجن بالعادة السرية فقال هناك ارتباط وثيق بل يعتبر عنده من أكثر ما يأتيه من المس باسباب رؤية الجان لعورة الممسوس أثناء عملية [ العادة السرية ] من الجنسين ..
وآخر يقول أنه أصبح يحذر من استخدام [ العادة السرية ] لأنها تعتبر مدخل من مداخل تلبس الجن بالأنس .
إذن ما هي علاقة الجن [ بالعادة السرية ] ؟
العلاقة ألخصها بأن الجان تعشق الأنس وأنّ سبب المس في كثير من الحالات هو كشف العورة من قبل الأنس أمام الجن دون الآحتراز من رؤيتهم له وإنما المس نتيجة لكشف العورة .
ولذلك يجد الشخص الذي يمارس هذه العادة بعد وقت معين رغبة قوية في ممارستها بعكس الأيام الماضية ..
بل يجد في نفسه من الدوافع القوية التي لا يستطيع أن يردها تدعوه لممارستها حتى أن من يمارسها لا يستطيع التفكير ولا التركيز حتى يمارسها ..
وهذا قد يكون لوجود عشيق أو عشيقة من الجن تدعوه لممارستها والاستمتاع برؤية من يمارسها .




¤•¦ [وقد يسأل سائل وهل الجن والشياطين يسكنون معنا ويأكلون من طعامنا ؟ وما هو المخرج ؟ ]¤•¦


أقول نعم ليس هذا من كلامي بل من كلام الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم كما عند مسلم في صحيحه 2018
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إذا دخل الرجل بيته فذكر الله عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان : لا مبيت لكم ولا عشاء ،
وإذا دخل فلم يذكر الله عند دخوله قال الشيطان : أدركتم المبيت وإذا لم يذكر الله عند طعامه قال أدركتم المبيت والعشاء "
والمخرج هو ذكر الله تعالى على كل حال .

*


¤•¦[ وقد يستوقفني سائل آخر ويسأل وهل الجن ترى عوراتنا ؟ وما هو المخرج ؟]¤•¦

نعم الجن ترى عوراتنا في حالة عدم ذكر اسم الله .. وعليه يجب على الإنسان أن يحجب عورته عن أعين الإنس والجن .
وإذا ذكر الإنسان الله ثم كشف عورته أمام الناس فهم يرونها وذكر الله ليس ساتر لها من الإنس. ستر العورة عن الإنس يكون بالثياب .
وأما ستر العورة عن الجن فهو بذكر الله وهو الوسيلة الوحيدة لمنع الجن أن يرى عورتنا . فعن أنس رضي الله عنه قال
قال – صلى الله عليه وسلم-: ( "ستر ما يبن أعين الجن وعورات بني آدم إذا وضع أحدهم ثوبه أن يقول: بسم الله " ) رواه الطبراني في الأوسط (7066) .
وفي حديث آخر ("ستر ما يبن أعين الجن وعورات بني آدم إذا دخل أحدهم الخلاء أن يقول " بسم الله " ) رواه الترمذي ، وصححه الألباني في صحيح الترمذي 496 .
في هذين الحديثين يدلان على أنّ الإنسان مطالب بأن يستر عورته أمام أعين الجن .
فذكر الله يكون حجاباً بين الجن وبين ابن آدم فلا يرون عورته .
فإن لم يذكر الإنسان الله فكأنه قبل بالجن أن يطلع على عورته ولا يتعدى هذا الأمر رؤية الجن لعورة الإنسان فقط .
ولكن الرقاة جعلوا من عدم الذكر عند كشف العورة وقوع المس . والعشق لا يشترط رأية العورة .فقد يكتفي العاشق من الجن أن يرى وجه المعشوق مثلا ليقع في العشق.
وأكثر الملامح تظهر في الوجه . وكذلك دخول الخلاء والنوم بالثياب الخفيفة وجماع الرجل اهله ... دون ذكر الله يكون سببا في رؤية الجن لعورة الإنس .
وذكر في المنهج القرآني في علاج السحر والمس الشيطاني/ ص63-62. جاء فيه ..عشق الجن للإنس:
وذلك في حالة {كشف العورة في البيت دون ذكر الله تعالى مثل أن تخفف المرأة من ثيابها وتقف أمام المرآة في الحجرة ...
وتسير ذهاباً وإياباً مستعرضة لبدنها ومفاتنها معجبة بنفسها وقد يكون هناك من الجن العامر أو الطرق من يراها فيعجب بها ويتعشقها ..
ومثل ذلك نوم الرجال أو المرأة - خاصة في أيام الصيف - بثياب خفيفة وأبدان عارية وبغير ذكر الله تعالى قبل النوم ..
وذلك دخول الخلاء للغسل والاستحمام دون ذكر الله تعالى قبل الدخول، كذلك جماع الرجل أهله دون ذكر الله تعالى قبل الجماع ثم النوم في مكان وحده منفرداً} انتهى .
وهناك تباين كبير عن إمكانية جماع الجن للأنس وقد ذكر ابن تيمية رحمه الله بقوله: {وصرعهم للإنسان قد يكون عن شهوة وهو كما يتفق للإنس مع الإنس ..
وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما وهذا كثير معروف، وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عليه، وكره أكثر العلماء مناكحة الجن ..
وقد يكون - وهو كثير - عن بغض ومجازاة، مثل أن يؤذيهم بعض الإنس .. أو يظنوا أنهم تعمدوا أذاهم إما ببول على بعضهم ..
وإما بصب ماء حار وإما بقتل بعضهم وإن كان الإنسي لا يعرف ذلك، وفي الجن جهل وظلم فيعاقبونه بأكثر مما يستحقه وقد يكون عن عبث منهم وشر بمثل سفهاء الناس}.
البيان المبين في أخبار الجن والشياطين/ ص:66-65.

*

¤•¦ (رسالتان : الرسالة الأولى للجميع . والرسالة الثانية لكل مدمن [ للعادة السرية ])¤•¦

الرسالة الأولى :
تذكروا جميعاً أن ذكر الله حص حصين من كل شر بل حص ومانع من شرور الأنس والجن ..
وكلما كانت علاقتنا وثقية بذكر الله تعالى كنا في حفظ من الله ومنعة وحماية ربانية خلال اليوم والليلة
وذلك مصداقاً لقوله صلى الله عليه وسلم من حديث أبو هريرة رضي الله عنه كما عند البخاري
قال أبو هريرة ( وكلني رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفظ زكاة رمضان فأتاني آتٍ فجعل يحثو من الطعام ) ...
فذكر الحديث وقال في آخره : ( إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي فإنه لا يزال معك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح )
فقال النبي صلى الله عليه وسلم : [ صدقك وهو كذوب ذاك شيطان ]

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-04-2010, 12:25 PM
الصورة الرمزية hossam elshamy
hossam elshamy hossam elshamy غير متواجد حالياً
استاذ محترف
 





Rep Power: 34 hossam elshamy will become famous soon enough hossam elshamy will become famous soon enough
افتراضي رد: العاده السريه وكشف المستور.الجنسين بين ( نيران الشهوه) و( الخوف من الله )

 





الرسالة الثانية :
لكل مدمن على [ العادة السرية ] من الجنسين : فأقول المشكلة ليست في [ العادة السرية ] المشكلة في ضعف إرادتك ..
أنت تعرف سلبياتها ولست بحاجة أن أعددها لك .. ولكنك بحاجة إلى من يقوي إرادتك وينقلك من ضعف نفسك أمام هذه العادة إلى قوة لكي تتركها ..
فالموضوع يحتاج إلى مجاهدة والمجاهدة في تغيير سلوك غير سوي من أعظم المجاهدة قال تعالى " والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا ، وإن الله لمع المحسنين "
وأي احسان أعظم من أن تجاهد نفسك لتترك عادة قبيحة استعن بالله وتذكر أن الله معك بتوفيقة و إعانته لك ..
اسمح لي أخي أختى المدمن على العادة السرية أن أقول لك يجب عليك أن تترك هذه العادة بأسرع وقت ممكن .. لأني استشعر خوفي عليك عندما أقرأ في سورة المعارج
قوله تعالى " والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكة أيمانهم فإنهم غير ملومين * فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون "
فكل عمل يعمله المرء خلاف الزواج أو ملك اليمين يعتبر نصب نفسه العداوة بينه وبين الله تعالى وأي خسارة لمن كان الله عدوه نسأل الله السلامة .
إذن ما هو العلاج .. العلاج هو الإبتعاد عن مسبباب هذه العادة من النظر إلى المثيرات عبر الشاشات سواء المتلفزة أو النتية بل جميع المسببات الحسية والمعنوية..
وإشغال وقت الفراغ بما يعود على المرء منا بالفائدة مثل أن تفرغ طاقتك الحيوية في العبادة في السلوكيات الأجتماعية أو الرياضية وغيرها .
والفتيات عليهن الدخول في الدور النسائية المنتشرة في كل مكان ولله الحمد وعلى الجميع المشاركة في الأعمال الخيرية والأنشطة الدعوية بشتى أنواعها .
على الجميع أن يشغل وقته بالمفيد والنفس إذا لم تشغلها بالطاعة أشغلتك بالمعصية .

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-04-2010, 12:28 PM
الصورة الرمزية hossam elshamy
hossam elshamy hossam elshamy غير متواجد حالياً
استاذ محترف
 





Rep Power: 34 hossam elshamy will become famous soon enough hossam elshamy will become famous soon enough
افتراضي رد: العاده السريه وكشف المستور.الجنسين بين ( نيران الشهوه) و( الخوف من الله )

 



(تعالوا بنا نتأمل في ظلال آيات من كتاب الله )¤•¦



قال تعالى : ( وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلاّ عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ )
قال الإمام الشافعي – رحمه الله – : وبين أن الأزواج وملك اليمين من الآدميات دون البهائم ثم أكّـدها
فقال : ( فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ )فلا يحل العمل بالذكر إلا في زوجة أو في ملك اليمين ولا يحل الاستمناء ، والله أعلم .

وقال القرطبي في التفسير :
فسمى من نكح ما لا يحل عاديا ، فأوجب عليه الحد لعدوانه ، واللائط عادٍ قرآنا ولغة بدليل قوله تعالى : ( بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ )
وقال : ( فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ ) أي المجاوزون الحد من عدا أي جاوز الحد وجازه . اهـ .
وقال ابن القيم - رحمه الله - في الآية :
وهذا يتضمن ثلاثة أمور :
من لم يحفظ فرجه يكن من المفلحين ، وأنه من الملومين ، ومن العادين
ففاته الفلاح ، واستحق اسم العدوان ، ووقع في اللوم ؛ فمقاساةُ ألمِ الشهوة ومعاناتـها أيسرُ من بعض ذلك . اهـ




¤•¦ (ماذا قال الرعيل الأول عن هذه العادة : )¤•¦



فقد صح عن ابن عمر أنه سئل عن الاستمناء فقال : ذاك نائك نفسه !
وكذلك صح عن ابن عباس مثله .
ووردت آثارا أخرى عن الصحابة في تحريم هذا الأمر .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية : أما الاستمناء فالأصل فيه التحريم عند جمهور العلماء ، وعلى فاعله التعزير وليس مثل الزنا . والله أعلم
عن أنس بن مالك قال : يجيء الناكح يده يوم القيامة ويده حبلى .
وقال سعيد بن جبير : عذب الله أمة كانوا يعبثون بمذاكيرهم .
وقال عطاء : سمعت أن قوما يحشرون وأيديهم حبالى من الزنا .
سئلت اللجنة الدائمة للإفتاء السؤال التالي من أحد الأشخاص : بخصوص العادة السرية .
س: مضمونه أنه يؤدي ما فرض الله عليه من صلاة وصوم .. إلخ ، لكن مشكلته أنه يستعمل العادة السرية ويسأل عن حكم الإسلام في ذلك ؟
ج: الصحيح من قولي العلماء في الاستمناء باليد المعروفة بالعادة السرية : التحريم ، وهو قول جمهور أهل العلم ، لعموم جمهور أهل العلم ...
لعموم قول تعالى : ( وَالذِّينَ هُم لِفُروجِهمْ حَفِظُون (5) إِلا عَلى أَزوجِهِمْ أَو مَا مَلكَت أَيمنُهمْ فَإنهمْ غَير مَلومِين (6) فَمنِ ابتَغَى ورآءَ ذَلِك فَأولئكْ هُم العَادُونَ ) ..
فأثنى سبحانه على من حفظ فرجه فلم يقض وطره إلا مع زوجته أو أمته وحكم بأن من قضى وطره فيما وراء ذلك أياً كان فهو عاد متجاوز لما الله له ويدخل في عموم ذلك الاستمناء باليد ( العادة السرية )
ولأن في استعمال ذلك مضاراً كثيرة وله عواقب وخيمة ، منها : إنهاك القوى وضعف الأعصاب ، وقد جاءت الشريعة الإسلامية .
بمنع ما يضر بالإنسان في دينه وبدنه وعقله وماله وعرضه .
وبالله التوفيق ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
الرئيس نائب الرئيس عضو عضو
عبد العزيز بن عبدالله بن باز عبد الرزاق عفيفي عبد الله بن غديان عبد الله بن منيع
.•° لا يـــزال الحديث له بقية تـــابــعــونـــا °•.

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كشف المستور عن أخونة الأمور ابوساره المنتدى العام 6 06-11-2012 03:15 PM
الخوف من الله سبحانه وتعالى. محب الصحابه المنتدى الاسلامى 2 26-09-2011 06:26 PM
فضائل الخوف من الله [email protected] المنتدى الاسلامى 4 16-01-2008 04:50 PM
اضرار ممارسة العاده السريه salehsat2004 المنتدى الاسلامى 10 07-11-2006 08:36 AM


الساعة الآن 06:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم Sitemap Arabic By

Privacy-Policy