الاستاذ سات


تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور

العودة   الاستاذ سات > القسم الاسلامى > المنتدى الاسلامى


لكل مسلم مهتم بما يخص اسلامه

المنتدى الاسلامى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2010, 10:14 AM
الصورة الرمزية hossam elshamy
hossam elshamy hossam elshamy غير متواجد حالياً
استاذ محترف
 





Rep Power: 34 hossam elshamy will become famous soon enough hossam elshamy will become famous soon enough
16 لكل مسلم مهتم بما يخص اسلامه

 

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لمن يهمه امر المسجد الاقصى يرجى قراءة هذه الاخبار للاهمية القصوى ونشرها
لتعم المعرفة على جميع المسلمين ..


نسألكم الدعاء للمسجد الاقصى لقد اصدرت اسرائيل قرار لهدمة يوم 2010/3/16
والله اعلــــم ..
لازم نقف جنب الاقصى المبارك



اخي المسلم اختي المسلمة ,, ليس من اجل فلسطين بل من اجل مقدساتنا نرجو منكم الوقوف وقفة
تريق دماء من يعادي مقدساتنا لو بالكلام



القرار:


اخبار عن صحيفة هأآرتس الاسرائيلية - في تقرير لها أمس - شروع تل أبيب في بناء هيكل سليمان الثالث وهدم المسجد الأقصى في ال16 من مارس المقبل. وهيكل سليمان هو الهيكل أو المعبد الذي يرغب المستوطنين اليهود في بناءه في نفس الموقع الذي يقع فيه المسجد الأقصى اعتقادا منهم أن بقايا وأثار الهيكلين الاول والثاني ما زالت موجودة تحت المسجد وتطالب بهدمه لبناء المعبد المزعوم . وذكرت الصحيفة أن هناك نبؤة تعود لأحد حاخامات القرن ال18 والمعروف باسم "جاؤون فيلنا" حدد فيها الأخير موعد بداية بناء الهيكل الثالث بيوم ال 16 مارس من عام 2010 المقبل موضحة أن النبوءة تضمنت إشارات إلى أن اليهود سيشرعون في بناء الهيكل الثالث مع تدشين معبد "حوربا" الكائن بالحي اليهودي بالقدس لافتة إلى أن الحكومة الإسرائيلية ستنتهي بالفعل وفي ال15 من مارس من إعادة تشييد المعبد الذي يعد احد اهم دور العبادة اليهودية في القدس وتم تدميره خلال حرب عام 1948. وأشارت هأرتس إلى أن معبد حوربا ـ الخراب بالعبرية ـ تم بنائه في أوائل القرن ال18 على يد تلاميذ الحاخاميهوذا هحاسيد ـ أحد كبار الحامات اليهود في هذا القرن ـ مضيفة أنه تدميره بعد ذلك بوقت قصير من قبل المسلمين


ثم أعيد بنائه في منتصف القرن ال19 ليكون من أكبر المعابد وقتها ثم تم تدميره مرة أخرى في عام 1948 من قبل أحد فيالق الجيش الأردني خلال حرب 1948 موضحة أنه منذ عدة سنوات وبالتحديد في عام 2001 قررت الحكومة الإسرائيلية فجأة إعادة تشييد المعبد. ويأتي تقرير هأرتس متزامنا مع محاولاتالمستوطنين اليهود المستمرة لاقتحام المسجد الأقصى ووضع صورة مجسمة لهيكل سليمان المزعوم وقيامهم بالاعتداء على المصلين الفلسطينيين تحت مرأى ومسمع الشرطة وقوات الأمن الإسرائيلية بل ويتزامن مع تزايد عدد الجماعات "اليهودية" الساعية لبناء الهيكل وهدم المسجد الأقصى والمعروفون باسم "أمناء الهيكل" ومن أبرز المنظمات الفاعلة اليوم من أجل تنظيم زيارات اليهود للحرم القدسي والتحضير العملي لمشروع بناء الهيكل: "أنصار الهيكل" و"الحركة لبناء الهيكل" و"معهد الهيكل" و"حاي وكيام" و"نساء من أجل الهيكل" و"حراس الهيكل" وغيرها



هناك نبؤة تعود لأحد حاخامات القرن ال18 والمعروف باسم "جاؤون فيلنا" حدد فيها الأخير موعد بداية بناء الهيكل بيوم ال 16 آذار/مارس من عام 2010 المقبل، موضحة أن النبوءة تضمنت إشارات إلى أن اليهود سيشرعون في بناء الهيكل مع تدشين معبد "حوربا" الكائن بالحي اليهودي بالقدس.


ولفتت صحيفة اسرائيلية إلى أن الحكومة الإسرائيلية ستنتهي بالفعل وفي الخامس عشر من مارس من إعادة تشييد المعبد الذي يعد أحد أهم دور العبادة اليهودية في القدس، وتم تدميره خلال حرب عام 1948.


هي إذا آلة الحرب الدينية التي تحرك اليهود من جديد للبحث عن وهم يسمى الهيكل وهاهم يحاولون اقتحام المسجد الأقصى على شكل جماعات ويخططون لما لا تحمد عقباه حيث قال أحد حُرّاس المسجد الأقصى، إن المجموعة الأولى بلغ عددها نحو30 يهودياً متطرفاً وتجولت في العديد من باحات المسجد وخاصة بالقرب من الجامع القبلي والمصلى المرواني وقبة الصخرة ثم خرجت من باب السلسلة، وأضاف أنه لم تكد المجموعة الأولى تغادر المسجد حتى اقتحمت مجموعة أخرى المسجد من بوابة المغاربة من اليهود "الفلاشا" يبلغ عددها 25 متطرفاً، وقام أفرادها بجولة مشابهة في باحات الأقصى قبل أن تغادر المسجد من بوابة السلسلة.
وفي تطور لاحق، اقتحمت مجموعة ثالثة من اليهود المتطرفين الغربيين باحات الأقصى المبارك يبلغ عددها سبعة متطرفين، تجول أفرادها في ساحات الأقصى المُباركة..




أصرخ كما صرخ الكثيرون قبلي : واقدسساه... وإذا كانت الجماعات المتطرفة ومن وراءها حاخامات اليهود قد جزموا بأن موعد هدم المسجد الأقصى سيتم بتاريخ 16-3-2010 م فإنني من على هذا المنبر أدعو الأمة العربية لإعلان هذا اليوم هو يوم الأقصى العالمي ليكون شوكة في حلوقهم



==========



اين العرب ,, اين المسلمون ؟؟؟!!!



أخـــــــــــبار اليوم والوضع يزداد سوءا





واصلت سلطات الاحتلال فرض حصار مشدد على البلدة القديمة والمسجد الأقصى لليوم الثاني على التوالي، حيث منعت اليوم أيضا المصلين دون سن الخمسين من دخول المسجد الأقصى، بما في ذلك تلاميذ المدرستين الشرعيتين الثانويتين داخل باحات الأقصى.



وأفاد مراسلنا في القدس نقلا عن حراس المسجد الأقصى قولهم أن شرطة الاحتلال تغلق منذ يوم أمس معظم بوابات المسجد، باستثناء أبوب السلسلة، وباب حطة، وباب المجلس، وتحول دون دخول المصلين الشبان لأداء الصلاة كما فعلت عند صلاة الفجر.


ويقول مراسلنا إن البلدة القديمة من القدس تبدو شبه خالية بفعل إجراءات منع دخولها، حيث يسمح للمستوطنين فقط بالتجوال والانتقال الحر فيها، بينما منع منذ ساعات الصبح المئات من تلاميذ المدارس والمواطنين من دخولها. في حين يطلب من التجار مالكي أصحاب المحال التجارية داخل أسوار المدينة إبراز وثائق تثبت ملكيتهم لمحال داخل أسواق المدينة ، في إجراءات وصفت بأنها الأكثر صرامة منذ سنوات طويلة.


وأشار مراسلنا إلى أن شرطة الاحتلال اعتقلت في غضون اليومين الماضيين المزيد من حراس المسجد الأقصى، كان آخرهم اعتقال طارق الهشلمون عند الحاجز العسكري المقام على مدخل بلدة حزما الليلة الماضية، وقبل ذلك اعتقلت حارسا آخر هو طارق بكيرات من بلدة صور باهر – جنوب القدس المحتلة.


إلى ذلك أقامت الشرطة الإسرائيلية منذ ساعات فجر اليوم حواجز تفتيش عسكرية على مداخل جميع المدن والبلدات الفلسطينية داخل الخط الأخضر، ومنعت العشرات من المركبات العامة المتجهة إلى مدينة القدس من اجتياز تلك الحواجز، حيث تصل كل سبت مئات الحافلات ضمن ما يعرف بمسيرة البيارق.


ويتوقع مراسلنا أن تستمر الإجراءات المشددة حتى نهاية هذا الأسبوع، فيما ستبلغ ذروتها يوم الثلاثاء القادم والذي سيشهد افتتاح كنيس الخراب وهو أكبر وأعلى كنيس يهودي في العالم على بعد عشرات الأمتار من المسجد الأقصى.


وكانت جماعات يهودية متطرفة أعلنت في وقت سابق أن افتتاح هذا الكنيس سيكون إيذانا بالبدء في بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى، ما دعا الفعاليات المقدسية الدينية والوطنية إلى الاستعداد لصد أي محاولة قد يقوم بها متطرفون يهود لاقتحام الأقصى في غضون اليومين القادمين، فيما قررت الشرطة الإسرائيلية اتخاذ إجراءات غير مسبوقة خلال الفترة القريبة الماضية

__________________







 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-04-2010, 10:36 AM
الصورة الرمزية حماده الابيض
حماده الابيض حماده الابيض غير متواجد حالياً
 




Rep Power: 0 حماده الابيض is a splendid one to behold حماده الابيض is a splendid one to behold حماده الابيض is a splendid one to behold حماده الابيض is a splendid one to behold حماده الابيض is a splendid one to behold حماده الابيض is a splendid one to behold حماده الابيض is a splendid one to behold حماده الابيض is a splendid one to behold
افتراضي رد: لكل مسلم مهتم بما يخص اسلامه

 

[IMG]http://www.*********/pic/thankyou004_files/35.gif[/IMG]

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصرانى يشهر اسلامه على يد الشيخ جابر عبد الحميد matrix-1 المنتدى الاسلامى 0 16-02-2007 10:08 PM


الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم Sitemap Arabic By

Privacy-Policy