الاستاذ سات


تفعيل العضوية طلب كود تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور

العودة   الاستاذ سات > القسم الاسلامى > المنتدى الاسلامى


البداية

المنتدى الاسلامى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 23-07-2006, 10:17 PM
الصورة الرمزية alasklany
alasklany alasklany غير متواجد حالياً
عضو فضى
 





Rep Power: 55 alasklany will become famous soon enough alasklany will become famous soon enough
Post البداية

 

قال تعالى:" وماكان لمؤمن ولا مؤمنة اذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضللاً مبيناً " ( الأحزاب 36)
وقال عز وجل:" قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم *قل أطيعوا الله والرسول فإن تولوا فإن الله لا يحب الكافرين" (آل عمران31-32)
نعم ..هذه هي البداية السمع والطاعة والتسليم بكل ما أمر الله به ورسوله فطاعة الرسول والاقتداء به واجتناب ما نهى عنه وطاعة ما أمر به هو السبيل للوصول لله تعالى ورضاه.
نعم ...هذه هي البداية طريق المسلمين إنما خُلقنا لطاعة الله عز وجل والانقياد له والاستسلام.
وقد أمرنا الله تعالى بطاعته وطاعة رسول وكل ما يخبرنا الرسول به فهو أمر من عند الله (إن هو إلا وحي يوحى) ... نعم رضيتم أم لم ترضوا لابد أن تعلنوا الولاء لله تعالى ولرسوله ولدين الإسلام وتعلنوا البراء من الشرك وأهله أيضًا, وليس الشرك فقط وليس معنى هذا العنف مع غير المسلمين وقتالهم بدون سبب وسبهم ولعنهم بدون سبب؛ فما هذه بأخلاق الإسلام إنما أمرنا بطاعة الله ورسوله فقط وحب المسلمين وأخذ المسلمين قدوة وليس الغرب الكافر ...
انبهرنا بهم وبحضارتهم وغرنا تقدمهم ولغتهم وطريقة عيشهم نعم... انبهرنا بعقولهم وكيف أنهم يفكرون ويخترعون.. نعم ..انبهرنا بحبهم الخادع لجميع الشعوب والناس حتى الحيوانات .. نعم انبهرنا بكلامهم عن الحرية ..الديمقراطية... حرية الرأي والتعبير... فقل ما تشاء وافعل كما تشاء ولا يهمك أي شيء .. لا دين يحكمك.. ولا دولة.. وربما بعض القوانين... نعم .... أتدرون ؟؟؟
ضحكوا على عقولنا لأننا على الفطرة ولأننا نحب السلام بفطرتنا لم نخونهم بل أعطيناهم الأمان وأقنعونا بكلامهم فصدقناهم وهم يعلمون أنه خطأ بل الأدهى وأضل سبيلاً أنهم حتى لا يطبقونه في بلادهم وعلى شعبهم ... يظهرون لنا القوة وأن الشعب يعيش حياة جميلة وردية ويخفون حقيقة الجرائم والفساد التي تخجل حتى الحيوانات منها ... يخفون حقيقة حريتهم التي انقلبت ضدهم ..نعم خدعونا وقالوا وقالوا .... لكن الآن كفى ولنقولها صراحة ولأنفسنا أولاً ...ألا يكفينا انقيادًا وطاعة لهم ألسنا نعجب بعلمهم وعقولهم وممثليهم ومغنيهم وموضاتهم وأغانيهم وفسادهم ونترك حتى الشيء الجيد عندهم ..؟؟؟ ألا يكفينا ذل وكأنهم يجرونا خلفهم كالأنعام ؟؟
متى نعود ؟؟؟

أحبتي ...
هذه هي البداية عُد إلى هنا ولا تخجل ولا تخشى شيئا فكل من تراهم من الغرب في النار إلا من أسلم لله وصدّق برسوله: أتريد أن تكون معهم ... سيتبرأون منك يوم القيامة بل سيتبرأ منك أقرب الناس إليك أبيك وأخيك وأمك وزوجتك وأولادك, فما بالك بغرب أفسدك وأفسد عقيدتك ودينك وتركك للنار وحدك ؟؟؟
عُد لطاعة الله ... عُد لطاعة رسول الله, فحبهما وطاعتهما لهو والله سعادة والدنيا وما فيها .... عُد للبداية ولا تيأس فكلما وقعت على الأرض أزح التراب من عليك وأكمل مشوارك ... ألا تريد العزة ..ألا تريد النصرة ؟؟؟ فانصر رسولك ودينك في نفسك وعُد ...

أختاه عودي للطهارة فأراك تنجستِ يا ليت نجاسة سهل إزالتها بماء أو تراب بل هي نجاسة في القلب والعقل ... أوهموكِ أن دينكِ تخلف وحجابك الذي يسترك همجية فصرتِ دمى يحركونها كيف شاءوا, أين عزتك وكبرياءك فأنتِ لا تسمحي لأمك أو أبوك أن يتحكموا فيكِ هكذا فكيف تجعلين الأنعام يتحكمون فيكِ....أفيقي... أفيقوا ...يا مسلمون!!
والبداية ها هنا قريبة فقط افتحوا واقرءوا وارجعوا وأنيبوا إلى ربكم من قبل أن يأتي يوم لا بيع فيه وخلال.. لا مال ينفع ولا أهل ينقذوكم ولا حتى صديق صدوق يواسيكم كلٌ سيحاسب وحده ...فهل الغرب سينقذكم ... هم الآن لا يستطيعون إنقاذ أنفسهم من فيروس بسيط ولا يتحكمون فيه ولا تكفيهم أي إمدادات إنما هو الله وحده رب الأرض والسموات القادر على أن يأتي بالدواء ؟؟ فهل فكروا بعقولهم الآن ؟؟؟ كلا والله فهم كالأنعام بل هم أضل سبيلاً, على الأقل الأنعام تعرف طريقها لكن هم أين طريقهم وإلى أين يوصلهم ؟؟؟؟ فلتفكروا أنتم كما أمركم الله ولتستخدموا عقولكم كما أمركم الله " أفلا تعقلون " " أفلا تتذكرون" " أفلا تتفكرون" ؟؟؟؟؟
البداية من هنا فهلموا إلى ربكم ولا تيأسوا.. هلموا ننصر الرسول صلى الله عليه وسلم بالفعل قبل القول ليست شعارات بل هي أفعال فمن يأتي معي للبداية ....؟؟؟؟
وصلى الله على نبينا محمد.

أختكم/ أم معاذ

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-08-2006, 02:15 AM
الصورة الرمزية أبوالمجد
أبوالمجد أبوالمجد غير متواجد حالياً
 





Rep Power: 100 أبوالمجد has a spectacular aura about أبوالمجد has a spectacular aura about
افتراضي مشاركة: البداية

 

ألف شكر اخى الكريم
جعله الله فى ميزان حسناتك

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




كل كاتب يعبر عن رايه الشخصى وليس للاداره ادنى مسؤليه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-08-2006, 09:26 AM
الصورة الرمزية alasklany
alasklany alasklany غير متواجد حالياً
عضو فضى
 





Rep Power: 55 alasklany will become famous soon enough alasklany will become famous soon enough
Post رد: البداية

 

مشكور على المرورأستاذي الفاضل

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علم طفلك من البداية حب الصلاة: chabout malek المنتدى الاسلامى 6 17-01-2008 10:45 PM
القصر الماسي( من البداية) scorpion المنتدى الاسلامى 7 16-04-2007 09:30 AM
رمضان شهر البداية mg_salman رمضانيات 3 24-09-2006 07:07 PM


الساعة الآن 04:20 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم Sitemap Arabic By

Privacy-Policy