الموضوع: اغتصا ب رجل
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-04-2006, 01:04 PM
ابو عبد اللة ابو عبد اللة غير متواجد حالياً
استاذ فعال
 




معدل تقييم المستوى: 44 ابو عبد اللة will become famous soon enough ابو عبد اللة will become famous soon enough
افتراضي اغتصا ب رجل

 

شخص كان متزوجا وهو أب أيضا .. كان راكبا سيارته في أحد الأيام في أحد أحياء مدينة الدمام في المملكه .. وفجأه ظهرت له بنتان جميلتان بيضاوتان لابستا البرقع الجذاب .. فأشرتا له .. فأستغرب الوضع فتوقف .. وعندما أقترب منهما فتحت كل منهما باب من أبواب السياره وركبتا .. فقال لهما ما المشكله .. فقالتا له لا شي نحن فاضيات ونريد أن نتمشى معك .. فقال لهما ليس لدي أي مانع .. فوسوس له الشيطان أن يقترح عليهما الذهاب لشقه .. فوافقا على الفور ..

وفعلا ذهب وأستأجر شقة مفروشة وبعد الإنتهاء من الإجرائات .. ذهب إليهم وأخبرهم بأن ينزلوا فقد تمت إجراءت إستأجار الشقه بنجاح ..

نزلا من السياره ودخلا الشقه .. وبداء الحديث بينهما والضحك ..

فوسوس له الشيطان فحدث ما حدث .. وجرى ما جرى .. وبعد انقضاء كل شئ قالا له يجب أن نذهب الآن فقد تأخرنا ..

فخرجا من ال شقة وركبا السيارة .. وتحركا ليوصلهما إلى مكان ينزلا فيه ..

فقالا له نريد أن نتقابل مره أخرى معك .. فقال ليس لدي أي مانع فأخذتا منه رقم جواله .. وعندما اقتربا من المكان الذي سينزلهما فيه أوقف السيارة ونزلا من السيارة .. ذهب الرجل إلى بيته مسرورا مبتهجا لما حدث فكان كالحلم بالنسبة إليه ..

وبعد ساعتين إتصل فيه البنتان ففرح وهو في غاية في السرور لإتصالهما ضننا منه بأنهما سيخرجان معه في وقت أخر .. فقالت له أحد البنتان .. هل كنت سعيد معنا فقال نعم كنت في غاية السرور والسعادة فقالت له حسنا نريدك الأن وأنت مسرور أن تذهب وتفحص فحص الإيدز .. وانقطع الخط وأنقطع عمره معه ..

فجن جنونه وكانت شياطين الأرض كلها تتخبط في رأسه .. ذهب إلى المستشفى ليفحص دمه وبعد ظهور النتيجه قالو له بأن لا يوجد شي فيه .. وبعد عدة أيام ذهب ليفحص فحص ضد الأيدز ويكون بزراعة الدم ويستغرق ثلاث أيام .. وبعد ظهور النتيجه جائه الخبر اليقين بانه مصاب بالإيدز .........

كان في قمة السعادة مع زوجته ومن أجل ساعة متعه فقد كل شي .. فقد أسرتة فقد عائلته فقد حياتة فقد كل ما يملك .. يالها من حسره ويالها من رغبة .. لماذا نفعل ما حذرنا منه الخالق سبحانه و تعالى فقد خبرنا بأن هذا الطريق سيئ .. قال تعالى << وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً >>


وهو الأن يعيش في يأس وحزن وندم .. كلها بسبب إتباع طريق حذر منه الرحمن .. فليحذر الشباب كل الحذر وما حدث لهذا الشخص بالإمكان أن يحدث لأي شخص أخر .. فأتقو الله حق تقاته .. ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .. )

مع تحيا ت منصور عبد الحميد من مصر

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
رد مع اقتباس