عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16-05-2005, 10:45 AM
الصورة الرمزية حسن دويدار
حسن دويدار حسن دويدار غير متواجد حالياً
استاذ محترف
 




معدل تقييم المستوى: 52 حسن دويدار will become famous soon enough حسن دويدار will become famous soon enough
افتراضي الى كل الاعضاء المنتدى

 

الى كل الاعضاء المنتدى



بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الخطاب موجه من المملكة العربية السعودية إلى كل المسلمين فى العالم أجمع من الشيخ / أحمد خطيب مسجد الرسول عليه الصلاة والسلام.
إنه في يوم الجمعة بعد أن ختم القرآن ونام رأى في منامه الرسول عليه الصلاة والسلام يقول له أنه في يوم الجمعة توفى حوالي 60.000 لم يدخل أحد منهم الجنة فالزوجات لم تتبعن أوامر أزواجهم والأغنياء لا يساعدون الفقراء والناس لا يؤدون المناسك المطلوبة منهم كما ينبغي والمسلمون لا يصلون الوقت بانتظام ويصلون كلا على حدة.
الشيخ / أحمد يتوجه إليكم بهذه الكلمات هذا لا يصح فكونوا مسلمون وكل مسلم تقع في يده هذه الرسالة يهتم بها ويوزعها على المسلمين حتى تصل إلى كل مسلم في العالم أجمع.
أي أن كل مسلم يأخذ هذه الرسالة سوف يرى مكافأته وسوف ينال رضا الله سبحانه وتعالى وسوف ينال شفاعة المصطفى في يوم القيامة ويرى الكوثر والمسلمين الذين يتركوا هذه الرسالة ولم يقوموا بتوزيعها لم يروا الخير أبداً.

أعزائي المسلمين والمسلمات يجب أن تنفذوا الدين كما ينبغي وأن تطيع الزوجات ما يقال لهن من أزواجهن وأي مسلم تقع في يده هذه الرسالة يجب أن يطبع منها 20 نسخة على الأقل ويوزعها على إخوانه من المسلمين والمسلمات وسوف يرى الخير إن شاء الله الرحمن.

هذه الرسالة وصلت إلى ثلاثة أشخاص.
1- الشخص الأول تعامل معها بأن أعطاها إلى السكرتيرة وطلب منها أن تطبعها 20 نسخة وبعد عدة أيام فتحت أمامه عدة أبواب من الرزق والفرص الجائزة.
2- الشخص الثاني تعامل معها بأن حفظها في درج مكتبه ونساها وبعد عدة أيام فقد عمله وبعد عدة أيام تذكر هذه الرسالة فطبع منها 20 نسخة ووزعها وبعد أيام تم تعيينه في وظيفة أعلى من الوظيفة السابقة.
3- الشخص الثالث تعامل معها بإهمال شديد وقطعها وقال إنها عديمة الفائدة وليس لها معنى وتعامل معها بدون احترام وبعد تسعة توفى.

اطبع هذه الرسالة ووزعها على المسلمين وسوف ترى الخير إن شاء الله

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا
تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا
وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ
صدق الله العظيم

رد مع اقتباس