عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-09-2015, 03:18 PM
الصورة الرمزية wahid2002
wahid2002 wahid2002 غير متواجد حالياً
 




معدل تقييم المستوى: 0 wahid2002 has a spectacular aura about wahid2002 has a spectacular aura about wahid2002 has a spectacular aura about
Talking بالفيديو والصور.. «مشاهير اعتنقوا الإسلام وأدوا فريضة الحج»..

 

بالفيديو والصور.. «مشاهير اعتنقوا الإسلام وأدوا فريضة الحج».. «عبد الله» رفض الملايين ليتفرغ لرحلته الروحية.. «خان» أول ممثل بـ«بوليوود» يحصل على تأشيرة السفر لـ«مكة».. و«كلاي» يقبل الحجر الأسود
الحج هو الركن الخامس في الشريعة الإسلامية، وهو في الوقت نفسه واحد من أعمق مظاهر الإنسانية، التي تجسد طبيعتنا الروحية، ونعود من خلاله إلى الله، وكل واحد منا «حاج» في هذا العالم، طبقًا لما قاله الداعية والمحاضر الأمريكي، حمزة يوسف، الذي اعتنق الإسلام عام 1977.

وللحج عظيم ثوابه عند الله، بالإضافة إلى أفضاله الروحية والنفسية، لذا يحرص معظم معتنقي الإسلام على أداء هذه الفريضة، ومن أشهر الأجانب الذين اعتنقوا الإسلام وحرصوا على أداء فريضة الحج:

جميما خان

اعتنقت الصحيفة الإنجليزية «جميما خان»، الإسلام أشهر قليلة من زواجها بلاعب الكريكيت الباكستاني، عمران خان، في عام 1995، واعتزمت الحج عام 2007 بعد طلاقهما.
مايك تايسون

أعتنق، بطل الملاكمة الأمريكية، مايك تايسون، والشهير بالرجل الحديدي، الإسلام خلال الفترة التي قضاها في السجن، وأتم فريضة الحج بمكة المكرمة، عام2010، عندما نشر عدة صور له أمام الكعبة.
حسين عبد الله

تجاهل لاعب الكرة الأمريكي، حسين عبد الله، موسمًا كاملًا من اللعب لفريقه، في عام 2012، لإتمام فريضة الحج مع شقيقه، وقالت صحيفة «إنترنايونال بيزنس تايمز» إن «عبد الله» رفض ملايين الدولارات ليتفرغ لرحلته الروحية في المملكة العربية السعودية.
عامر خان

في عام 2012، أصبح «عامر خان» أول ممثل ببوليوود، يحصل على تأشيرة للسفر إلى مكة مع والدته «زينات حسين» لأداء فريضة الحج.
فينا مالك

«فينا» هي ممثلة باكستانية من مشاهير بولييود، وبدأت مسيرتها عام 2000، وحكم عليها بالسجن 26 عامًا بتهمة ازدراء الأديان، ولكن خفف الحكم بعد ذلك إلى غرامة، لتتزوج بعدها من رجل الأعمال «أسعد بشير خان» بمدينة دبي، ثم ذهبت إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، وبعد عودتها أعلنت توبتها من كل ما نسب إليها، وشرعت في تقديم برنامج ديني للشباب.

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع



[CENTER][IMG]]
رد مع اقتباس