عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-11-2006, 02:29 AM
a7med100 a7med100 غير متواجد حالياً
استاذ متميز
 




معدل تقييم المستوى: 41 a7med100 will become famous soon enough a7med100 will become famous soon enough
Thumbs up بيان هام لعامة الأمة الإسلامية

 

بيان هام لعامة الأمة الاسلامية
بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني في الله، أخواتي في الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛

تدور الحرب على الإسلام وتشويه صورته اليوم على ثلاثة محاور هي :

1. تجفيف المنابع.

2. تشويه الرموز.

3. تكسير الثوابت.


وللأسف فقد ساعدنا نحن الدعاة أعداء الإسلام على تحقيق أهدافهم بالآتي :

• تشويه صورة الداعية الإسلامي بأن يجعلوه يجلس أمام امرأة عارية الرأس فيتحقق الآتي:

1. تكسير ثابتة أن الحجاب الإسلامي فريضة .

2. تكسير ثابتة أن شعر المرأة عورة لا يحل ظهوره لغير المحارم.

3. تكسير ثابتة غض البصر للرجل.

4. تكسير ثابتة غض البصر للمرأة.

5. تكسير الحياء عند المرأة.

6. تمييع الدين عن عامة الناس برؤية الحق مع الباطل.

7. القدوة السيئة للشباب ليقتدي بها ويفعل مثلها.

8. إظهار أصحاب الحق الملتزمين بالشرع بأنهم متزمتون ومتشددون.

9. تشويه المعاني الإسلامية الصحيحة كالوسطية وإظهارها للناس على أنها التسيب والتحلل من أحكام الإسلام.


أقول هذا بمناسبة ظهور أكثر من داعية إسلامي تم تعريف أحدهم على أنه "علامة العصر" جلس أمام مذيعه عارية الرأس تدير معه حديثا على إحدى الفضائيات استمر لأكثر من ساعة. وأنا أريد أن أسال عدة أسئلة دارت في ذهني أريد الإجابة عليها فمن يجيبني:

• هل لا يوجد في هذه القناة مذيعون رجال أم أن ذلك متعمد لإهانة العلماء الذين هانت عليهم أنفسهم فهانوا على غيرهم (ومن يهن يسهل الهوان عليه).

• لماذا لا يشترط العلماء ألا يدير معهم الحوار نساء؟ لقد أشترط الفاتيكان على امرأة الرئيس السابق أن تلبس الحجاب عند زيارتها لهم فأذعنت لذلك. وكذلك اشترط الصهاينة اليهود على المسمى بابا روما عدم اصطحاب الصليب معه عند زيارته لهم في الكيان الصهيوني فأذعن لهم. فهل نحن أقل من هؤلاء أم هان علينا إسلامنا؟.

• ما حكم أن يجلس رجل أمام امرأة عارية الرأس؟ ألم يقل الله في سورة النور31: { وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ }، ألم يقل الله في سورة الاحزاب 59: { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ } ألم يقل النبي صلى الله عليه وسلم عن التي يظهر شعرها في صحيح مسلم ‏عن ‏أبي هريرة ‏قال: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «‏ ‏صِنْفَانِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ لَمْ أَرَهُمَا قَوْمٌ مَعَهُمْ سِيَاطٌ كَأَذْنَابِ الْبَقَرِ يَضْرِبُونَ بِهَا النَّاسَ وَنِسَاءٌ كَاسِيَاتٌ عَارِيَاتٌ ‏ ‏مُمِيلَاتٌ مَائِلَاتٌ رُؤوسُهُنَّ كَأَسْنِمَةِ الْبُخْتِ الْمَائِلَةِ لَا يَدْخُلْنَ الْجَنَّةَ وَلَا يَجِدْنَ رِيحَهَا وَإِنَّ رِيحَهَا لَيُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ كَذَا وَكَذَا ».

• ما حكم رجل (وما بالك إن كان داعية) يجلس لأكثر من ساعة أمام امرأة عارية الرأس ينظر إليها وتنظر إليه بدعوى إجراء حديث، ألم يقل الله في سورة النور30 للرجال { قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ }، وألم يقل للنساء في نفس السورة آية 31 { وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ }.

ألم يقل النبي صلى الله عليه وسلم في صحيح مسلم عندما سئل عن نظر الفجأة (فما بالك بالمتعمد): « اصرف بصرك ». ألم يقل النبي صلى الله عليه وسلم: « لا تتبع النظرة بالنظرة فإنها بريد الزنا ». إلى آخر الأحاديث النبوية الشريفة التي تأمر بغض البصر والتي ضاعت وضيعها من يجلسون أمام السافرات. حسبنا الله ونعم الوكيل.

• بماذا نجيب الشباب المسكين الذي لم يجد له قدوة يتأسى بها عندما يسألوننا عن حكم الجلوس أمام السافرات بدعوى الوسطية أو بدعوى إجراء أحاديث تلفزيونية؟. وماذا سيكون ردهم عندما نقول لهم إنه حرام ؟ اتقوا الله في هذا الشباب الذي سيقلدكم ويتأسى بتسيبكم وتمييعكم للدين؟

• إذا كانت هذه هي الوسطية الجديدة فإني أشهد الله أنني أول الكافرين بها فلا بارك الله في دعوة تكسر ثوابت الإسلام أو تشوه أحكامه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس