عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-11-2006, 06:13 PM
a7med100 a7med100 غير متواجد حالياً
استاذ متميز
 




معدل تقييم المستوى: 41 a7med100 will become famous soon enough a7med100 will become famous soon enough
افتراضي اين العرب اين المسلمون

 

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اين العرب
اين المسلمون
اين نحن
اخواننا يقتلون ونحن نتفرج وناكل ونلبس الملابس اليهودية الامريكية

بالله عليك لا تكن سلبيا
افعل شئ
قاطع
قاوم
تقرب الي الله
ادعي
خلي ابنائك الاطفال يدعو والنساء الكبار والعجائز يدعو
انشر ما يقوم به اليهود والامريكان سواء



ضباط أمريكيون يشرفون على المجازر الصهيونية في قطاع غزة


واشنطن تقدم "خبراتها" لجيش الاحتلال رغم غرق القوات الأمريكية في المستنقع العراقي
الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام


بثّت وسائل الإعلام الصهيونية صباح اليوم السبت (4/11)، نبأً مفاده أنّ ضباطاً من الجيش الأمريكي يقومون بالإشراف على العمليات الحربية لجيش الاحتلال الصهيوني التي ينفذها في قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي.

ويأتي نشر هذه المعلومات، والمنقولة عن مصادر سياسية صهيونية، في الوقت الذي أيدت فيه الولايات المتحدة الأمريكية العدوان والمجازر الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بشكل كامل، بل وحمّلت الفلسطينيين المسؤولية.

ونقل الإعلام العبري عن هذه المصادر، التي وُصفت بأنها "رفيعة المستوى"، قولها: "إن عمل هؤلاء الضباط هو وضع الخطط الإستراتيجية والميدانية لقيادات الجيش (الصهيوني) وكيفية تنفيذها في القطاع، شريطة عدم وقوع أضرار مادية أو بشرية في صفوف جيش الاحتلال"، وهو على عكس ما يجري على الأرض الفلسطينية، حيث ارتقى أكثر من خمسة وأربعين شهيداً، أكثر من نصفهم من المدنيين والأطفال والنساء والكبار في السن، بنيران الاحتلال.

وذكرت المصادر أنّ قيادات في جيش الاحتلال الصهيوني اجتمعت مؤخراً مع قيادات من الجيش الأمريكي في واشنطن، حيث طالبت الصهاينة بإرسال بعض الضباط الأمريكيين، للإشراف ووضع الخطط للجيش الصهيوني خلال تنفيذه للعمليات العسكرية الواسعة في قطاع غزة، في دليل على تنسيق مسبق للعملية الحربية الصهيونية الموسعة في القطاع.

وعللت المصادر ذاتها وجود ضباط أمريكيين يساعدون جيش الاحتلال؛ إلى إخفاق القيادات الصهيونية في حربها الأخيرة مع "حزب الله" في الجنوب اللبناني، وتكبدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

شلال دمّ لا ينقطع: 53 شهيداً في مجازر الاحتلال خلال أربعة أيام


مجازر الاحتلال لا تجد من يدينها في العالم
بيت حانون - المركز الفلسطيني للإعلام


ارتقى أكثر من ثلاثة وخمسين فلسطينياً شهداء، خلال أربعة أيام من الحرب الدامية التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني ضد المواطنين الفلسطينيين العزّل في شمال قطاع غزة، على وجه الخصوص، وباقي الأراضي الفلسطيني بشكل عام، ما رفع عدد الجرحى أيضاً إلى أكثر من 220 جريحاً.

فقد استشهد ثلاثة عشر فلسطينياً منذ ساعات فجر اليوم السبت (4/11) وحتى الساعة العاشرة ليلاً، كان آخرهم الطفلة إسراء طلال ناصر (14 عاماً)، والتي استشهدت برصاص قناصة الاحتلال في بيت حانون، وذلك بعد وقت قليل من استشهاد شاب في بلدة بيت حانون، لم تعرف هويته بعد، وذلك خلال العدوان المتواصل على البلدة.

وبحسب عدة مصادر فلسطينية؛ فإن الشهداء هم: عمار عمر (22 عاماً)، مروان أبو هربيد (46 عاماً)، إبراهيم البسيوني (19 عاماً)، أحمد المدهون (25 عاماً)، أحمد الناجي (17 عاماً)، محمد بعلوشة (17 عاماً)، رائد صيام (28 عاماً).

كما نعت كتائب "الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أربعة من مجاهديها، هم: لؤي البورنو (32 عاماً)، عيسى الناعوق (26 عاماً)، وشقيقه محمد الناعوق (24 عاماً)، وصهيب عدوان.

وكان استشهد خلال الأيام الثلاثة الماضية أكثر من أربعين فلسطينياً، وذلك في عمليات قصف جوي ومدفعي، إضافة إلى استخدام سلاح جديد في الحرب ضد الفلسطينيين، يتمثل بصواريخ من نوع "أرض أرض".

وبشأن حصيلة الجرحى، فقد ارتفعت هي الأخرى، لتصل إلى أكثر من 220 جريحاً، من بينهم 24 إصاباتهم خطيرة، وأربعة عشر منهم يرقدون في غرف العناية المركزة في وضع صعب.

وكان من بين الجرحى 50 طفلاً و63 سيدة، كما أن ثمانية من الجرحى فقدوا طرف أو أكثر من أطرافهم نتيجة انفجار صواريخ الاحتلال، كما تشير مصادر وزارة الصحة إلى أن 150 جريحاً أصيبوا بشظايا الصواريخ الإسرائيلي، فيما أصيب الباقون برصاص الاحتلال.

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس