عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-11-2006, 12:31 PM
a7med100 a7med100 غير متواجد حالياً
استاذ متميز
 




معدل تقييم المستوى: 41 a7med100 will become famous soon enough a7med100 will become famous soon enough
افتراضي بواقع شهيد كل نصف ساعة

 

بواقع شهيد كل نصف ساعة
56 شهيداً في مجازر صهيونية مستمرة في غزة وأكثر من 250 جريحاً


شلال الدم يتواصل في فلسطين
بيت حانون - المركز الفلسطيني للإعلام


ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، جراء العدوان الصهيوني المتواصل منذ فجر الأربعاء (1/11)، إلى أكثر من ستة وخمسين شهيداً، في حين ارتفع عدد الجرحى والمصابين إلى أكثر من 250.

فقد استشهد صباح اليوم الأحد (5/11) الشاب مهدي كامل جبارين (23 عاماً) برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت حانون (شمال قطاع غزة)، والتي ارتقى فيها أكبر عدد من الشهداء في الأيام الماضية.

وكان الشاب زاهر شبات قد استشهد وأصيب قريبه مازن شبات إثر إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال قرب كلية الزراعة في بلدة بيت حانون شمال غزة، في وقت متأخر الليلة الماضية، وذلك عقب إطلاق سراحهما إثر التحقيق معهما من قبل جنود الاحتلال.

وفي وقت لاحق من صباح اليوم؛ أعلنت المصادر الطبية في مدينة بيت لحم عن استشهاد المسنة فاطمة عبد الفتاح زهران (80 عاماً)، متأثرة بجراحها التي أصيب بها يوم الجمعة الماضي، بعد إصابتها بعيارين ناريين في صدرها أثناء وقوفها على شرفة منزلها، خلال الاجتياح الصهيوني للمدينة.

وكان قد استشهد ثلاثة عشر فلسطينياً منذ ساعات فجر اليوم السبت (4/11) وحتى الساعة العاشرة ليلاً، كان آخرهم الطفلة إسراء طلال ناصر (14 عاماً)، والتي استشهدت برصاص قناصة الاحتلال في بيت حانون.

واستشهد خلال الأيام الثلاثة الأولى من العدوان، أكثر من أربعين فلسطينياً، وذلك في عمليات قصف جوي ومدفعي، إضافة إلى استخدام سلاح جديد في الحرب ضد الفلسطينيين، يتمثل بصواريخ من نوع "أرض أرض".

وبشأن حصيلة الجرحى، فقد ارتفعت هي الأخرى، لتصل إلى أكثر من 250 جريحاً، من بينهم 24 إصاباتهم خطيرة، وأربعة عشر منهم يرقدون في غرف العناية المركزة في وضع صعب.

وكان من بين الجرحى 50 طفلاً و63 سيدة، كما أن ثمانية من الجرحى فقدوا طرف أو أكثر من أطرافهم نتيجة انفجار صواريخ الاحتلال، كما تشير مصادر وزارة الصحة إلى أن 150 جريحاً أصيبوا بشظايا الصواريخ الإسرائيلي، فيما أصيب الباقون برصاص الاحتلال.

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس