عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-10-2006, 02:09 AM
الصورة الرمزية alasklany
alasklany alasklany غير متواجد حالياً
عضو فضى
 





معدل تقييم المستوى: 55 alasklany will become famous soon enough alasklany will become famous soon enough
افتراضي كلمة فضيلة الشيخ "محمد حسين يعقوب" عضو اللجنة العلمية لقناة الحكمة

 

كلمة فضيلة الشيخ "محمد حسين يعقوب" عأعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ إن الحمد لله نحمده ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له وأشهد ألا لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله.
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد اللهم بارك على آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد .
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ [آل عمران: 102].

يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا [النساء: 1].

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا [الأحزاب: 70].

أما بعد ..
فإن أصدق الحديث الكلام ، كلام الله وخير الهدي هدي محمد ، وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة، وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار.

أحبتي في الله والذي خلق الحبة وبرا النسمة إني أحبكم في الله وأسال الله جل جلاله أن يجمعنا بهذا الحب في ظل عرشه في يوم لا ظل إلا ظله الله اللهم اجعل عملنا كله صالحا واجعله لوجهك خالصا ولا تجعل فيه لأحد غيرك شيء .

أحبتي في الله أخوتي في الله
سؤال واضح ومحدد وصريح ويحتاج إلى إجابة قاطعة أنت رايح فين ناوى على أية اصل هي يا ابني من الأخر يا جنة يا نار أنت ناوي على أية ناويها جنة طيب اسمع الملك جل جلالة حيث يقول سبحانة وتعالى كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولاً مِّنكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ

وبالتالى إذا كانت هناك قناة للحكمة فلا بد أن أكون أنا من الحكمة أن أكون على قناة الحكمة وبالتالي إذا كانت قناة الحكمة وأنا على قناة الحكمة فلا بد من أن تكون معي بالحكمة على قناة الحكمة .

الحكمة أن نظل مع الحكمة ليلا ونهارا وبمنتهى البساطة كما تعودتم .

تعريف الحكمة : وضع الشيء في موضعه فأصبح في التليفزيون بتاعك مكان اسمة الحكمة ضعها فى موضوعها على خريطة اهتمامك وحنا هنحط في الحكمة بحكمة ما يحكم أمرك ويحكم فعلك ويسدد قولك بالحكمة على طريق الله إلى الجنة أحبكم فى الله .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ضو اللجنة العلمية لقناة الحكمة

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رد مع اقتباس