عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-04-2015, 05:25 PM
الصورة الرمزية wahid2002
wahid2002 wahid2002 غير متواجد حالياً
 




معدل تقييم المستوى: 0 wahid2002 has a spectacular aura about wahid2002 has a spectacular aura about wahid2002 has a spectacular aura about
Talking لماذا طلب الشعراوي ¢المال والبنون¢ من فادية عبدالغني؟!

 

لماذا طلب الشعراوي ¢المال والبنون¢ من فادية عبدالغني؟!
محمد الساعاتي
حين ترددت إشاعة باعتزال الفنانة فادية عبدالغني في أوائل التسعينيات جاء ردها بأنها لم تكن تنوي الاعتزال ولكنها أرادت أن تستريح "شوية" من التمثيل. فقالت بالحرف الواحد: أحسست أنني زهقت شوية من التمثيل وأردت أن أستريح وقمت باعتزال الناس عدة أيام مكثتها في البيت.
ولأنها كانت تعشق الشيخ الشعراوي إلي درجة كبيرة لذا فقد بحثت طويلا عمن يوصلها إليه لزيارته لتشرف بلقائه ويستريح قلبها ولعلها تتوجه له بالسؤال الحائر الذي يدور بخلدها. وللوقوف علي حقيقة حرمانية العمل بالفن من عدمه.
وبالفعل تحقق لها ما أرادت عن طريق الفنان السيد صادق أحد أصدقاء الشيخ الشعراوي المقربين الذي كان دائم الزيارة والتواصل بالشيخ.
حيث قالت فادية عبدالغني: قلت للفنان السيد صادق: عايزة أشوف الشيخ الشعراوي ضروري. وبحمد الله تعالي لم تمر سوي سويعات قليلة حتي جائني السيد صادق بموعد المقابلة وكنت - والكلام لفادية - متهيبة جدا من لقاء الشيخ. ولم يغمض لي جفن ليلتها. ووضعت علي رأسي "حجاب" وذهبت في الموعد المحدد لمقابلة الشيخ الشعراوي. وعندما التقيته كانت المفاجأة التي أذهلتني من داخلي حيث فوجئت بهذا الهرم الكبير يخفف عني ما أنا فيه عندما وجدته يقول لي إنه كان سعيدا جدا بدوري في مسلسل ¢المال والبنون¢ وقام فضيلته بالرد علي سؤالي من غير أن أتلفظ به بقوله لي: تمثيلك في المسلسل كان رائعا. وفي زيادة طمأنة منه وجدته يوصيني بإحضار نسخة من حلقات ¢المال والبنون¢ ليشاهدها كلما أراد.
وقام الشيخ الشعراوي بإهدائها مصحفا وأوصاها بأن تضعه إلي جوار رأسها عند النوم ثم أعطاها زجاجة ماء زمزم.

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع



[CENTER][IMG]]
رد مع اقتباس