عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-03-2005, 08:54 PM
الصورة الرمزية الشريف
الشريف الشريف غير متواجد حالياً
استاذ نشيط
 




معدل تقييم المستوى: 44 الشريف will become famous soon enough الشريف will become famous soon enough
Lightbulb جميع الاعضاء والزائرين (تفضلو)

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وكفى
الى كل رواد الساحة الإسلامية
والى كل من يزور هذه الساحة:


سؤال من أخيكم في الله :

ماذا قدمتم للزائرين لهذه الساحة؟
هناك كثير من الزائرين اللذين عرفتهم للساحة خرجوا وهم في فوضى تفكيري (دايخيين) من كثرة مناقشات والردود الغير مفيدة ، ومع وجود نخبة من الإخوة طيبين يكتبون مواضيع جيدة ولكن لا تجد له أي تأييد ولا حتى شكر على عمله . ولو كتب أحد فى موضوع فيه خلاف عمداً وقصداً مجرد تجميع الردود في موضوعه وهو غير معروف ولا ندري ما عقيدته ولا هو مسلم أم لا، ترى الكل يرد وبالعشرات بدون فائدة تذكر. ولا نريد ابطال أمر النبي صلى الله عليه وسلم لتغيير المنكر ولكن المؤمن الحقيقى القوي العاقل الفطن يدرك أساليب أعدائه لإبعاده من الهدف الحقيقى لهذا الدين الى هدف هش وجزئي تلهيه ويجعله كالذي يتراوح على الطين .
اخوتي وأخواتي إن أعداء الإسلام يستغلون الكومبيوتر والإنترنت لنشر سمومهم وعدائهم لهذا الدين , ونحن نساعدهم بلهو في الحديث الذى لا يقدم ولا يأخر ، فلنترك المواضيع التي فيها الخلاف من عدة أوجه ولا نرد للموضوع السخيف حتى لا يكرر صاحبه ثانية فإن كثرة الردود عليه يجعله يفتح باب بل أبواب أخرى ليلهيك ويسرق من وقتك ساعات لقراءة مقالة سخيفة وتقضي ساعات أخرى للرد عليه .
اتقوا الله في أوقاتكم يا أحبائي فإن هذا الدين يحتاج اليكم في نشره وتعليم الناس وتعريفهم الى طريق الصواب وسبيل الحق الذى خطه النبي محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وذلك من خلال كتابة مقالات مفيدة حول التوحيد والعقيدة الصحيحة وسير الصحابة والعبر من السيرة النبوية الشريفة والحديث عن الفريضة الغائبة عند المسلمين.واتركوا ودعوا أعداء الإسلام يموتوا بغيظهم بإهمالكم لهم.

والكل يسأل نفسه الآن ماذا قدمت لهذا الدين الذي هو مسؤولية الجميع؟

 




المصدر : المنتدى الاسلامى - من الاستاذ سات
التوقيع

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
رد مع اقتباس